منتدى راجع حساباتك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى راجع حساباتك

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

الحوار المثالي بين الشباب والبنات

dimaa-23
saud779
raje3 7esabatk
MALGOOOF
ألوان ^ خشبية
9eRt AblA :Pp
10 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
raje3 7esabatk
مدير عام
مدير عام
raje3 7esabatk

الحوار المثالي بين الشباب والبنات - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الحوار المثالي بين الشباب والبنات   الحوار المثالي بين الشباب والبنات - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد يونيو 17, 2007 12:32 am

يعيطكم العافيه وبانتظار هجومكم :>
https://al3meed.ahlamontada.net
SengOor
مدير عام
مدير عام
SengOor

مُساهمةموضوع: رد: الحوار المثالي بين الشباب والبنات   الحوار المثالي بين الشباب والبنات - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد يونيو 17, 2007 11:47 am

اولا واخيرا

اذا طبق الشرع

المرأه مكانها البيت

واذا جانبوا الصواب فتظهر المشاكل

يعني ليش البنات ابطونهم طالع وفيها شامه

القصد انه اشياء وايده تخالف الشرع

والاهم انه البنت او الولد

اذا حس ان الله سبحانه وتعالى يراقبه

صدقوني راح يخشع ومايخالف الشرع

ان الموضوع ابرمته يخص البنت والولد

اولا نرجع للدين الاسلامي والشرع

شنو يقول في جميع اعمالنا الدنيويه

وبعدين انفكر انسويه ولا لأ
http://www.sengoor.com
blood-thirsty
جديد

مُساهمةموضوع: رد: الحوار المثالي بين الشباب والبنات   الحوار المثالي بين الشباب والبنات - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد يونيو 17, 2007 2:37 pm

hiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii
blood-thirsty
جديد

مُساهمةموضوع: رد: الحوار المثالي بين الشباب والبنات   الحوار المثالي بين الشباب والبنات - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد يونيو 17, 2007 2:38 pm

ashlonkom shbab
مشرف
مشرف

مُساهمةموضوع: رد: الحوار المثالي بين الشباب والبنات   الحوار المثالي بين الشباب والبنات - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين يونيو 18, 2007 12:02 am

والله ياصنقور صح كلامك سليم مليون بالميه

ولو كل واحد يحسبها جذي ماراح يغلط
SengOor
مدير عام
مدير عام
SengOor

مُساهمةموضوع: رد: الحوار المثالي بين الشباب والبنات   الحوار المثالي بين الشباب والبنات - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 19, 2007 8:00 am

يا هلا وغلا blood-thirsty

وحياك الله في المنتدى
raje3 7esabatk
مدير عام
مدير عام
raje3 7esabatk

مُساهمةموضوع: رد: الحوار المثالي بين الشباب والبنات   الحوار المثالي بين الشباب والبنات - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يونيو 21, 2007 6:34 pm

ولو انكم ما فيكم جرئه أنكم تهجمون علينا P;
لكن آنا بكمل هجومي ؟!
والهجوم هو الغيره ":>
آنا حبيت أتكلم عن الغيره عند النساء
وطبعا الغيره هي اللي أخرتكم عن الرجااااال كثييراا :> الصراحه آنا شايف انه الغيره بين النساء مو طبيعيه ومن تطلع مذيعه أو مغنيه جمييله راح تهبطون فيها وتقولون عنها موو حلوه ولا تمدحونها
مثال حليمه بولند ؟! ياجماعه في بنات يقولون عن حليمه أنها جيكره ؟! هل يعقل ذلك ؟!
هههههههههههاي يعني صج شي غريب ؟! حليييمه مو حلوه :\ لووول عيل منو اللي خلو
وأيضا مثل ما أحنا شايفين أغلب الحريم اللي رشحو نفسهم بالانتخابات لم ينجحون بالانتخابات ولم يدخلو مجلس الأمه ؟! وسبب ذلك الغيره االلي جعلت من النساء لا تساوي الا القليل بالمجتمع
لقد رشحو نفسهم الدكتورات والنساء الفاهمين الحقيقه ولكن المرأه تغار من عدوتها المرأه الأخرى
ولو اجتمعو النساء كلهم لكان مجلس الأمه كله نساء وما فيه ولااا رجل ؟!
شردكم يا معشر النسااء P;
وأيضا في اشياء كثيره لم أذكرها مثل غيرتهم بالماركات وغيرها وانتو أدرى ؟! باللي تسونه وتغارون منه :>
ههههههه الله يبعد عنه الغيره ولوا الغيره جان النساء شفتوهم وزيرات وأعضاء المجلس وغيره :>
انشالله ما أكون طولت عليكم :>
وأيضا يعطيج العافيه للمره الثانيه على الموضوع لأنه فعلا يشد :>
raje3 7esabatk
مدير عام
مدير عام
raje3 7esabatk

مُساهمةموضوع: رد: الحوار المثالي بين الشباب والبنات   الحوار المثالي بين الشباب والبنات - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يونيو 21, 2007 6:40 pm

و في مثل شعبي قالته لي يدت أمي P;

ويقول المثل

لو ما الحسد والغيره ما ولدت الخنزيره لووول

وسلامتكم P;
frowanfa
مشرف
مشرف
frowanfa

مُساهمةموضوع: رد: الحوار المثالي بين الشباب والبنات   الحوار المثالي بين الشباب والبنات - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يونيو 21, 2007 10:41 pm

الله يسلمك geek
اول شي الغيره مو بس عند النساء وإذا اب تتكلم عن الغيره في النساء
الغيره أنوااع في الغيره الطبيعيه والغيره الغير طبيعيه
والمرأه اللي تغار هذي إمرأه مغرمه ووتحب ألي تغار عليه وتعبر الحب بالغيره وهذا شي طبيعي عند النساء والرجال
وبالنسبه لحليمه بولد انا اقولك اهيه مو حلوه ولا جيكره اهيه عاديه بنظري والجمال لازم يكون جما ل الرووح والأخلاق بعدين الشكل في نظر الرجل العاقل والفاهم والمثقف
وفي نوع من انواع الغيره عند النساء اسمها غيره مرضيه أتغار من كل شي وهذا مرض مو بس بالنساء حتى عند الرجال

عدل سابقا من قبل في الجمعة يونيو 22, 2007 12:17 am عدل 1 مرات
SengOor
مدير عام
مدير عام
SengOor

مُساهمةموضوع: رد: الحوار المثالي بين الشباب والبنات   الحوار المثالي بين الشباب والبنات - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يونيو 21, 2007 11:58 pm

عدل كلامك كويتاوي اقصد راجع
مشرف
مشرف

مُساهمةموضوع: رد: الحوار المثالي بين الشباب والبنات   الحوار المثالي بين الشباب والبنات - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة يونيو 22, 2007 3:23 pm

الله يعافيك ويسلمك ..:>>

ياراجع يارجع اشدعوه كل هذا :>
اول شي حليمه بولند رائعه الجمال بالنسبه لي بس في شغله لازم تعرفها ترى مقاييس الجمال تختلف من شخص لي اخر يعني عادي اني اشوف شخص معين قمه في الجمال وتشوفه انت انسان عادي يعني في ناس تحب البيض في ناس نحب السمر في اللي يحب عيون كبار واللي يحب عيون صغار يعني من شخص لي ثاني مقاييس الجمال تكون مختلفه :>
اما بالنسبه للغيره على فكره الغيره تدفع الى التنافس واذا دفعت الى التنافس راح تكون شي ايجابي انا اتكلم عن الغيره في المكانه الاجتماعيه مثلا او في الوظيفه يعني هذي الاشياء اللي الغيره فيها تطون دافع للتطور والنجاح :>
raje3 7esabatk
مدير عام
مدير عام
raje3 7esabatk

مُساهمةموضوع: رد: الحوار المثالي بين الشباب والبنات   الحوار المثالي بين الشباب والبنات - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة يونيو 22, 2007 4:13 pm

لوووووول

يعني شوفو الحين انا يايب واايد امثله عن الغيره انتو خليتوها كلها وتكلمتو عن حليمه لوول

شيثبتلي هذا !!

لوول خلونا من حليمه وخل اندش بالغيره السياسيه

اللي لم تدخل اي امرأه مجلس الأمه سبب ذلك انه المرأه تغار من عدوتها المرأه الأخرى ولو انه الحريم كلهم يصوتون ايضا للحريم اللي رشحو نفسهم جان المجلس كله نساء وما في الا جم رجل

ولا تقولون انه النساء اللي رشحو نفسهم ما يستحقون بالعكس اللي دكتوره واللي واللي

يعني كلهم ممتازات ويستاهلون التصويت فما ردكم ؟!
مشرف
مشرف

مُساهمةموضوع: رد: الحوار المثالي بين الشباب والبنات   الحوار المثالي بين الشباب والبنات - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة يونيو 22, 2007 9:40 pm

ردنا الله يسلمك ان المرأه يعني جنس الحريم مايصلح حق المجلس مو القصد ان انها مومثقفه او مومتعلمه لا احنا مانقصد جذي القصد ان المرأه ماتصلح حق هذا الموضوع لعده اسباب اولها المراه غالبا قلبها وعاطفتها تتحكم فيها مو عقلها يعني الرجل ممكن يكون عقلاني في احكامه اكثر لان المراه تاخذها العاطفه لان طبيعتها وتكوينها عاطفي رقيق والسبب الثاني المراه تظل مره تحكمها ظروف معينه يعني مثلا وححده داشه المجلس متزوجه مثلا حملت تبي اجازت وضع وامومه شلون بالله واهي بالمجلس لووووووووول وغيره وغيره يعني خلاصه الكلام ان ماصوتنا حق الحريم مو لان مومثقفات والنعم فيهم فيهم الدكاتره وغيره وغيره بس القصد ان المراه لاتصلح لهذه المناصب لعده اسباب وانا ذكرت سببين منها :>
ألوان ^ خشبية
عضو سوبر
عضو سوبر
ألوان ^ خشبية

مُساهمةموضوع: رد: الحوار المثالي بين الشباب والبنات   الحوار المثالي بين الشباب والبنات - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين يونيو 25, 2007 11:53 pm

أممم تبون الصراحة
أنا مع راجع بلي قاله .. كلامه بالنسبة لي صحيح 100% وأأيده
أنا بنية وأقول معاك حق ^_^
الغيرة مشكلة فمعشرنا معشر البنات والنساء .. وللأسف طبعا
وأنا أغبط معشر الشباب على إنهم على قلب واحد أما البنات بسرعة الوحدة تقلب ع الثانية أو تزعل من كلمة أو حركة وتقط ورى ظهرها العشرة وكلشي وهالشي ماتنكره بنية أما انتوا لو تغلطون على بعض ويصير إلي يصير تظلون ربع !!!
طبعا ماتكلم كقاعدة او كعموم لكن هالشي حاصل وواقع وإذا ماكان منتشر 100% فأهو أكيد مو أقل من 90% .. للأسف طبعا ^_^
أما عن حليمة << لووول لازم نييب سيرتها P:
فإهيا حلوة الواحد ماينكر لكن بالنسبة لي أفضل جمال السمر الجمال الناعم
بالإضافة إلى إنها خربت جمالها بدلعها المتصنع حيل ولا اهيا إذا تبون الصج حلوة ومثقفة حيل بس لو مو دلعها الماصخ $:
:: ويعطيكم العافية ::
الحوار المثالي بين الشباب والبنات - صفحة 2 0019
ألوان ^ خشبية
عضو سوبر
عضو سوبر
ألوان ^ خشبية

مُساهمةموضوع: رد: الحوار المثالي بين الشباب والبنات   الحوار المثالي بين الشباب والبنات - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين يونيو 25, 2007 11:55 pm

ورااجع مو سالفة ماعندنا جرئة بس تبي الصج لو بهاجم بفتح ملفااااااات شكثر شيسكرها بعدين tongue
saud779
نائب المدير العام
نائب المدير العام
saud779

مُساهمةموضوع: رد: الحوار المثالي بين الشباب والبنات   الحوار المثالي بين الشباب والبنات - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد يوليو 01, 2007 1:33 am

والله انا عندي الي ترشح نفسها ماتستحي ولاتنتخي ولوفيها خير ومتربيا جان ماقعدت بين الرجال وهي تدري انه الاسلام حرم انه المرأة لازم ماتختلط مع الرجال والكل يعرف فيكم انه صوت المرأه اعور وهذا ماذكره ديننا الاسلام

ونفس الوقت الله سبحانه قال ( وخلقناهم من ضلع اعوج ) ( وقاصرات عقل ودين ) يعني المرأه مهما درست وتعلمت ولو تأخذ اكبر شهادة في الدنيا ماراح تغير شي ومع الاسف الشديد بأنه الغير مسلمين وهم المسيحيين واليهووود هم الذين دخلوو هل الفكرة في نفوس الحريم والحريم مايجذبووون خبر خلفله عليهم وكل الي اقوووله يابنات وخرووو عن هل المواضيع عشان ماتفتووون فيها في سبيل الدفاع عن نفسكم
الحوار المثالي بين الشباب والبنات - صفحة 2 00020073
ألوان ^ خشبية
عضو سوبر
عضو سوبر
ألوان ^ خشبية

مُساهمةموضوع: رد: الحوار المثالي بين الشباب والبنات   الحوار المثالي بين الشباب والبنات - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد يوليو 01, 2007 4:10 am

أول فقرة تمام أنا معاك
بس ثاني فقرة اسمحلي !!
الحوار المثالي بين الشباب والبنات - صفحة 2 Hosha
ياما في حريم وبنات أذكى وأعقل من الرياييل !! الواقع يشهد
أما سالفة الضلع الأعوج وقاصرات عقل ودين لها تفسير ثاني غير إلي أغلب الناس والرجال فاهمينه وماسكينه علينا !!
وإن شاءالله بأقرب وقت راح أنزل موضوع بالأدلة يوضح هالشي !!!
وعشان ماينقال إن إحنا أفتينا عشان ندافع عن نفسنا .. الكلام والأدلة راح يكون كلام مشايخ (رجال)
وبعدين بغض النظر عن كل هالكلام إذا الرسول صلى الله عليه وسلم وأهو إلي قال هالكلام إن إحنا قاصرات عقل ودين كان يستشير نساءه فأمور كثيرة ومهمة بالإسلام ويعمل فمشورتهم بعد !! نفس لما استشار أم سلمة رضي الله عنها
هذا وأهو الرسول صلى الله عليه وسلم فما بالك أنتوا يعني أظن المفروض ماتاخذون جزء من كلامه وهديه وتركون الباجي !!
.
.
saud779
نائب المدير العام
نائب المدير العام
saud779

مُساهمةموضوع: رد: الحوار المثالي بين الشباب والبنات   الحوار المثالي بين الشباب والبنات - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد يوليو 01, 2007 11:04 am

الوان خشبية اتمنى انج تقرأين هذا الكلام وسوف تقتنعين انشاءالله

الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين وعلى آله وصحبه ومن سار على دربهم إلى يوم الدين وبعد:

فإن للمرأة المسلمة مكانة رفيعة في الإسلام، وأثراً كبيراً في حياة كل مسلم، فهي المدرسة الأولى في بناء المجتمع الصالح، إذا كانت هذه المرأة تسير على هدى من كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم؛ لأن التمسك بهما يبعد كل مسلم ومسلمة عن الضلال في كل شيء وضلال الأمم وانحرافها لا يحصل إلا بابتعادها عن نهج الله سبحانه وتعالى وما جاء به أنبياؤه ورسله عليهم الصلاة والسلام، قال صلى الله عليه وسلم: ((تركت فيكم أمرين لن تضلوا ما تمسكتم بهما كتاب الله وسنتي)).

ولقد جاء في القرآن الكريم ما يدل على أهمية المرأة أماً وزوجة وأختاً وبنتاً، وما لها من حقوق وما عليها من واجبات، وجاءت السنة المطهرة بتفصيل ذلك.

والأهمية تكمن فيما يلقى عليها من أعباء وتتحمل من مشاق تفوق في بعضها أعباء الرجل؛ لذلك كان من أهم الواجبات شكر الوالدة وبرها وحسن صحبتها وهي مقدمة في ذلك على الوالد قال تعالى: {وَوَصَّيْنَا الْإِنْسَانَ بِوَالِدَيْهِ حَمَلَتْهُ أُمُّهُ وَهْنًا عَلَى وَهْنٍ وَفِصَالُهُ فِي عَامَيْنِ أَنِ اشْكُرْ لِي وَلِوَالِدَيْكَ إِلَيَّ الْمَصِيرُ}[1].

وقال تعالى: {وَوَصَّيْنَا الْإِنْسَانَ بِوَالِدَيْهِ إِحْسَانًا حَمَلَتْهُ أُمُّهُ كُرْهًا وَوَضَعَتْهُ كُرْهًا وَحَمْلُهُ وَفِصَالُهُ ثَلاثُونَ شَهْرًا}[2] وجاء رجل إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال: (يا رسول الله صلى الله عليه وسلم من أحق الناس بحسن صحابتي؟ قال: ((أمك)) قال ثم من؟ قال: ((أمك)) قال ثم من؟ قال: ((أمك)) قال ثم من؟ قال: ((أبوك))، ومقتضى ذلك أن يكون للأم ثلاثة أمثال ما للأب من البر.

ومكانة الزوجة وتأثيرها على هدوء النفوس أبانته الآية الكريمة قال تعالى: {وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُمْ مَوَدَّةً وَرَحْمَةً}[3] قال الحافظ بن كثير رحمه الله في تفسير قوله تعالى: {مَوَدَّةً وَرَحْمَةً} المودة هي: المحبة، والرحمة هي: الرأفة، فإن الرجل يمسك المرأة إما لمحبته لها، أو لرحمة بها بأن يكون لها منه ولد.

ولقد كان للوقفة الفريدة التي وقفتها خديجة رضي الله عنها أكبر الأثر في تهدئة روع رسول الله صلى الله عليه وسلم عندما نزل عليه جبريل عليه السلام بالوحي في غار حراء لأول مرة فجاء إليها ترجف بوادره فقال: ((دثروني دثروني لقد خشيت على نفسي))، فقالت: رضي الله عنها: (أبشر فوالله لا يخزيك الله أبداً، إنك لتصل الرحم، وتصدق الحديث، وتحمل الكل وتكسب المعدوم، وتقري الضيف، وتعين على نوائب الحق).

وأيضاً لا ننسى أثر عائشة رضي الله عنها حيث أخذ عنها الحديث كبار الصحابة وكثير من النساء الأحكام المتعلقة بهن. وبالأمس القريب وعلى زمن الإمام محمد بن سعود رحمه الله نصحته زوجته بأن يتقبل دعوة الإمام المجدد محمد بن عبد الوهاب رحمه الله عندما عرض عليه دعوته، فإنه كان لنصيحتها له أكبر الأثر في اتفاقهما على تجديد الدعوة ونشرها، حيث نلمس بحمد الله اليوم أثر ذلك برسوخ العقيدة في أبناء هذه الجزيرة.

ولا شك أن لوالدتي رحمة الله عليها فضلاً كبيراً وأثراً عظيماً في تشجيعي على الدراسة والإعانة عليها ضاعف الله مثوبتها وجزاها عني خير الجزاء.

ومما لا شك فيه أن البيت الذي تسوده المودة والمحبة والرأفة والتربية الإسلامية سيؤثر على الرجل فيكون بإذن الله موفقاً في أمره، ناجحاً في أي عمل يسعى إليه، من طلب علم أو كسب تجارة أو زراعة إلى غير ذلك من أعمال. والله أسأل أن يوفق الجميع لما يحب ويرضى، وصلى الله على نبينا محمد وآله وصحبه وسلم.

وانا ابي ابين لج انه هل الكلام لايدل على الشهادات او المناصب او الانتخابات او الوضائف ........الخ

وانا حاط هل الموضوع في القسم الاسلامي وعنوانه ماهي مكانة المرأة في الاسلام

وشكرا لج
مشرف
مشرف

مُساهمةموضوع: رد: الحوار المثالي بين الشباب والبنات   الحوار المثالي بين الشباب والبنات - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد يوليو 01, 2007 10:30 pm

انا معاك ياسعود وضد ترشيح المرأه تماما...بس في نقطه قلتها ان النساء ناقصات عقل ودين صح هالكلام بس مثل ماقالت الوان مو بالطريقه اللي انتوا فاهمينها ومابي اشرح عشان ماتقولون فتوه ناطرين موضوع الوان خشبيه اللي راح يكون فيه التوضيح
وشاكره مرورك
saud779
نائب المدير العام
نائب المدير العام
saud779

مُساهمةموضوع: رد: الحوار المثالي بين الشباب والبنات   الحوار المثالي بين الشباب والبنات - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين يوليو 02, 2007 4:20 pm

العفوووو طال عمرج
meshari^86
ستار المنتدى
ستار المنتدى
meshari^86

مُساهمةموضوع: رد: الحوار المثالي بين الشباب والبنات   الحوار المثالي بين الشباب والبنات - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 03, 2007 6:10 pm

يااااا جماعه امس شفت شي غريب صاير بالديره

امس على الساعه 1 بالليل رحت انا مع واحد من ربعي قهوه بحولي
اول ما دشيت انصدمت!
القهوه كلها بنات
والشباب شويه يمكن 4 او 5 شباب بس
والبنات شكثرهم فوق 20 بنيه
وأكثرهم كويتيات ومتحجبات بعد
وكل وحده فيهم ماسكه شيشه وتكركر وضحك بصوت عالي
والله انا استحيت إني اقعد
بمكان شبهه
أخاف احد يعرفني يشوفني هناك وياخذ عني فكره مو حلوه

هذا انا واقول جذي عيل هالبنات مايخافون على سمعتهم؟
وين اهلهم؟
وليش صارت الكويت جذي؟
قبل ماكنا نشوف جذي

بلييز ابي ردودكم على هالموضوع
وشكرا
saud779
نائب المدير العام
نائب المدير العام
saud779

مُساهمةموضوع: رد: الحوار المثالي بين الشباب والبنات   الحوار المثالي بين الشباب والبنات - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يوليو 05, 2007 8:10 pm

توك تشوووفهم يامشاري خلف الله على هل البنات ماكووو حيااااااااا ولو تسأل اي وحدة فيهم راح تقووولك عادي وماسوينا شي غلط

وانا ودي اعرف شغله فيهم ابي البنت مولازم تكوون ترفه ودلووعه وزكرتية وتستحييي من الرياييل وبلأخص من الغريب الحين ماكووو لاحيا وعلى فكرة البنت اليي تشيش سواء ابرووحها او مع زوجهااا في الحالتين اهم في قمة الوصاخة وجان زين يزيييدوون عشان يطيحون في جبد اهلهم ويصيرووون عاله عليهم ولووو تتجادل معاهم راح يقووولوولك هذي حقووقنا لابوهم لابوو حقووقهم الخايسة
مشرف
مشرف

مُساهمةموضوع: رد: الحوار المثالي بين الشباب والبنات   الحوار المثالي بين الشباب والبنات - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يوليو 05, 2007 11:15 pm

لووووووووووووووووول
انا معاكم 100% البنت الي تشيش مو بنت بالمختصر المفيد مو بنت لانها تمسح كل انوثتها بس انا مو معاك ياسعود ان شاء الله ماينتشرون ان شاء الله يردون عقولهم براسهم ويوخرون عن هالطريج وانا اعتقد ان اي بنت متربيه وعقلها براسها ماتسوي حركه مثل هذي
وهذي موحقوق اصلا هذي مادري شقول والله هذا شي مااعرف اسمي ولااوصفه
ألوان ^ خشبية
عضو سوبر
عضو سوبر
ألوان ^ خشبية

مُساهمةموضوع: رد: الحوار المثالي بين الشباب والبنات   الحوار المثالي بين الشباب والبنات - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين يوليو 09, 2007 8:33 pm

السلام عليكم (:

أمم أخوي سعود إلي قلته مقتنعة فيه من زمان ومايختلف عليه 2
ولو تلاحظ إني قلت بردي الأول إني أتفق معاك بالفقرة الأولى وبكلشي قلته ماعدا كلامك وطريقة إستخدامك لعبارة إن المرأة خلقت من ضلع أعوج وإن النساء ناقصات عقل ودين !!
أهو كمفردات صحيحة لكن كمعنى وطريقة إستخدام للأسف خاطئة والكثير من الرجال يستغل هالعبارتين للتقليل من شأن ومكانة المرأة
فحبيت إني أنوه عن هالشي ..

والسموحة أدري إني وعدت إني أنزل موضوع بس لأني توني بس دشيت من فترة .. بس إن شاءالله بنزل الموضوع أبلة ^_^

ومشاري كلامك والله عدل والله يستر علينا وعلى الجميع ..

يعطيكم العافية (:
saud779
نائب المدير العام
نائب المدير العام
saud779

مُساهمةموضوع: رد: الحوار المثالي بين الشباب والبنات   الحوار المثالي بين الشباب والبنات - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 10, 2007 8:46 am

الله يعطيج العافية الوان خشبية

بس حبيت اقوولج مكانه المرأه في الاسلام وايد راقية واما باللنسبه في الكلام الي قلته بأنه النساء قاصرات عقل ودين وخلقنهاهم من ضلع أعوج فهذا الكلام احننا يالرجال مانستهزء فيه ولا نتجرأ بأن نتعقب عليه للأنه كلام الله سبحانه وتعالى

واذا انتي قصدج انج تبيين تيبين موضوع ثاني ماكوو مشكله بس اتمنى انه يكوون موضوع في الاسلام لمكانة المرأه او انج تأتين بما معناه بقاصرات عقل ودين وخلقناهم من ضلع اعوج

وشكرا

الحوار المثالي بين الشباب والبنات
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-